الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإصابة تهدد نيمار بالغياب عن باريس سان جيرمان فى كلاسيكو فرنسا

ذكرت شبكة "RMC"الفرنسية إن مشاركة البرازيلي نيمارفي مباراة باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا،أصبحت محل شك كبيرحيث يعاني اللاعب من إصابة عضلية ولم يلعب مع نادي العاصمة منذ الخسارة أمام رين يوم 3 أكتوبرالجاري وقبل فترة التوقف الدولي للمشاركة رفقة منتخب البرازيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

أضافت، إن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، لم يحسم موقف مشاركة نيمارضد مارسيليا حتى الآن، حيث يخشي المجازفة به أمام مارسيليا، وسط توقعات بتفاقم إصابته.

وكان البرازيلي نيمارقد تغيب عن باريس سان جيرمان ضد أنجيه في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي وإستمرغيابه أمام لايبزيج في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

سيحسم بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان موقف نيمار من المشاركة أمام أولمبيك مارسيليا بشكل نهائي،يوم السبت المقبل، قبل 24 ساعة من موعد المباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.