الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:37 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. رشا مهدى من كواليس حدوتة”لحظة ضعف” ضمن مسلسل ”ورا كل باب”

رشا مهدي
رشا مهدي

نشرت الفنانة رشا مهدي، صورة من كواليس تصوير حكاية "لحظة ضعف" وهى إحدى حكايات مسلسل "ورا كل باب"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة"تويتر" كاشفةً عن اسم الشخصية التي تجسدها خلال أحداث الحكاية.

و ظهرت رشا وهى مرتدية الحجاب، حيث ربطته للخلف، لإظهار ملامح وجهها، وعلقت مهدي على الصورة، قائلة: أول صورة لكم حصري…سناء من مسلسل ورا كل باب حكاية لحظة ضعف.

ويشارك في بطولة حكاية "لحظة ضعف"، عدد من الفنانين، ومنهم: خالد سرحان، رشا مهدي، حنان يوسف، غفران محمد، تامر مجدي، أحمد كمال أبو ريه، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وسيناريو وحوار محمد ذو الفقار، وإخراج منال الصيفي.

ويعتمد مسلسل ورا كل باب على الحكايات المنفصلة المتصلة، وكانت أخر حكاية من حكايات المسلسل هي ماريونيت بطولة الفنانة دينا فؤاد والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وقت عرضها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.