الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:32 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الليلة كانت هتبوظ.. كريم فهمى يروى تفاصيل موقف غريب فى ليلة زفافه

كريم وزوجته
كريم وزوجته

روى الفنان كريم فهمي، موقف غريب حدث معه فى حفل زفافه وذلك خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، بقناة "أون إي".

وأضاف فى الجزء الثانى من البرنامج : "اتخانقت يوم فرحي، والخناقة كان فيها ضرب مع ناس دخلاء على الفرح، وفوجئت بناس غريبة بتصورنا فقلت لابن خالة مراتي روح شوف اللي بيصور ده فراح له وأخد منه التليفون وده كان تصرف كويس".

وتابع: "على آخر الفرح كان معظم الناس خلاص مشيت واللي فاضل أصحابي وأخويا وأحمد، وفجأة لقيت حمايا اللي هو من أطيب الناس بيقول لي فيه خناقة أخو مراتك مع الناس الغريبة، وخلال الخناقة الفنان شيكو كان هيقطع فستان مراتي واحنا في الزفة لما وقع على وشه ومسك في الفستان".

وكان كريم فهمي قد تعرض لأزمة صحية شديدة منذ أيام، حيث كان يعاني جلطتين بالرئة.

وغادر كريم فهمي من المستشفى ليستكمل فترة علاجه بالمنزل، حيث طلب منه الأطباء الراحة التامة والابتعاد عن بذل المجهود أو الحركة لحين استقرار حالته وتعافيه بشكل كامل.

ومن جانبه طمأن الفنان أحمد فهمي الشقيق الأكبر لكريم، الجمهور على حالة كريم الصحية حيث قال: عبر تدوينة كتبها بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر: "جالي كم تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لكريم فهمي عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم وعايز أطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير وإن شاء الله هيطمئن كل الناس بنفسه في أقرب وقت.. دعواتكم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.