الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير كرارة يكشف عن أول حب فى حياته

أمير كرارة
أمير كرارة

نال الجزء الثانى من حلقة الفنان كريم فهمي والفنانة ريم مصطفى، فى برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الإعلامى والفنان أمير كرارة، والمذاع على قناة ON، اعجاب المشاهدين وجمهور البرنامج.

ومن أبرز ما حدث في الحلقة أن الفنانة ريم مصطفى قامت بدور المذيع وسألت أمير كرارة عن أول حب في حياته، وقال كرارة: " وأنا صغير في ابتدائى كنت بحب بنت معايا في المدرسة اسمها مايسة، وفضلت أحبها لمدة 4 سنين لما بقيت في إعدادى مع نفسى من غير ما اقولها حاجة، ولغاية دلوقتى متعرفش برده".

وعن أكثر معاكسة صدمته تعرض لها، قال أمير كرارة: "أكتر معاكسة جاتلى، كانت من زوجتى واتخضيت منها، لأول أول مرة قعدنا سوا قالتلى انا هاتجوزك على فكرة، واتثبت بطريقة فظيعة بسبب الكلمة دى، وأنا رديت عليها وقتها وقلتلها انسى أنا مش بتاع جواز والكلام ده، ولكن النصيب بقى اتجوزنا الحمد لله".

وقالت الفنانة ريم مصطفى خلال استضافتها فى الجزء الأول من برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة، والمذاع على شاشة on، إن الحب الأول كان ابن الجيران، لافتة إلى أن وقتها كان شعرها أسود فى سن الـ13 عاما، وكانت تقف فى البلكونة ولديها اقتناع تام أنها شريهان"، وغيرها من الأسرار التى كشفها كريم أيضا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.