الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:01 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
المعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين في خصومات مرتبات شهر أبريل 2024 .. الحكومة : زيادات كبيرة لـ ”التعليم”.. وأخبار سارة لـ” المعلمين الجدد... موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. أحسب مرتبك بعد زيادة الحد الأدنى للمرتبات سعر الذهب اليوم الأربعاء 24-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الأربعاء 24-4-2024 في البنوك بعد الانخفاض الجانرز يتصدر مؤقتًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز آرسنال على تشيلسي إجازتك طويلة.. موعد شم النسيم وعيد العمال 2024 باق 48 ساعة فقط .. موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 تعرف علي إجازة عيد الأضحى 2024 للمعلمين والعاملين في الدولة أحمد ضحية ذئاب البشر.. تفاصيل مثيرة في العثور على جثة طفل مذبوحا بكامل الجسد في شبرا الخيمة موعد صرف مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بالزيادة الجديدة.. هتاخد كام 4 أفلام تنافس فى موسم عيد الأضحى 2024.. تعرف عليها 4 تطبيقات خدمية للإبلاغ عن التلاعب ورفع الأسعار| طرق الاستخدام

شائعة إنفصال نانسي عجرم تربك الوسط الفنى والنجمة تتجاهل وزوجها يرد.. القصة كاملة

نانسي وزوجها
نانسي وزوجها

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الاخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي التى تفيد بطلاق النجمة اللبنانية نانسي عجرم وانفصالها عن زوجها فادي الهاشم.

وجاءت هذه الأخبار بعد أن قام الإعلامي اللبناني إيلي باسيل بنشر صورة لنانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم أثارت الجدل بشكل كبير بسبب تعليقه عليها وهو: "عتاب ولوم من غير فراق أكيد هنوصل لإتفاق لو مش عشانا في حدّ بينا ممكن يضيع من الفراق".

ولم تحسم نانسي عجرم الجدل الذي دار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طلاقها من زوجها فادي الهاشم حتى الآن، ما دفع الأخير للرد عبر موقع Btrending اللبناني.

وقال فادي الهاشم: "نانسي أكيد أمانة، وأتعجب من أين خرجت هذه الأخبار، أنا في طريقي للمنزل لا أفهم ماذا يحدث".

وتستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي ضخم داخل استاد القاهرة الدولي بالصالة المغطاة يوم الرابع من نوفمبر 2021 بحضور متوقع لأكثر من 10 آلاف شخص من مختلف بلدان الوطن العربي ولمدة ثلاثة أيام.

وتحضر نانسي عجرم للقاهرة خصيصا في الأول من نوفمبر لإحياء حفل افتتاح مؤتمر “كلاي ماكس 2021” المؤتمر السنوي لإحدى المنظمات غير الهادفة للربح وتعمل على تدريب الشباب في الوطن العربي على كيفية العمل من خلال الإنترنت ومواكبة الثورة التكنولوجية في البيع عبر الإنترنت.

ومن المقرر أن تقدم نانسي عجرم خلال الحفل العديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني ومنها "مين ده اللي نسيك"، "سلامات" التي أطلقتها مؤخرًا، بالإضافة إلى "آه ونص" ، "أنت إيه" و"يا بنات" و"أنت مصري".

يذكر أن حددت المطربة نانسى عجرم الأغنيات التى من المقرر أن تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب من ألبومها الجديد "نانسى 10".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.