الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هنادي مهنا تروى معاناتها مع الدايت وسر جمالها وحكايتها مع ”بدون ضمان”

هنادي مهنا
هنادي مهنا

كشفت الفنانة هنادى مهنا، عن كواليس حكايتها "بدون ضمان" ضمن مسلسل "إلا أنا" والتى عرضت خلال الفترة الماضية وحققت نجاح كبير، والتى جسدت من خلالها شخصية مريم وتعتبر محطة مهمة في حياتها المهنية.

واضافت انها تلقت الكثير من الرسائل تشبه قصة المسلسل، وأن "الحدوتة" كشفت عن فوائد كثير جدا للمشاهدين، مضيفة أن الفتيات التي لم تأخذ بنصيحة أبائهن يكتشفن في المستقبل أن كل نصائحهم حقيقة.

وأضافت، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى عبر برنامجها معكم المذاع على قناة سى بى سى، أنها أول مرة تتفاعل مع مسلسل بهذا الشكل، مؤكدة أن فكرة بيت العائلة مرفوضة، ولابد أن يعيش الزوجان خارج بيت العائلة حتى لا تحدث مشاكل في التعامل، مقدمة التحية لكل من هاجر أحمد وأحمد كشك وإسلام جمال وأحمد بدير وجميع المشاركين في الحدوتة كان تمثيلهم جيد جدا.

وتابعت، أن المختلف في العمل هو الهدوء ما بين شخصيتها الحقيقة وشخصية مريم بالمسلسل، في الحقيقة غير ذلك، والمشترك ما بيننا هو تعدى مشاكل كثيرة حاجة في شخصيتها، معقبة: "عجب أحمد خالد صالح في شخصية مريم هو الهدوء، وكان بيذاكر لى المشاهد"، مضيفة: "عملت ريجيم قاسى جدا، وكنت مكتئبة جدا في مراحل الدايت، لجأت إلى نظام غذائى وأشياء أخرى، وكنت واخدة عهد على نفسى أني أرجع لمقاس ملابسي في عام 2018، وميزان الملابس وليس ميزان الكيلو جرامات، وكانت فترة صعبة، ونزلت من 40 لـ50 كيلو".

وأوضحت: "فى رمضان الماضى لم أشارك في أي مسلسل، وتمت خطبتى على أحمد خالد صالح قبل مسلسل "الفتوة" ويعلم كل من الأهالى فقط وأصدقائها المقربين وليس الممثلين معنا في المسلسل، وأنها تحب المسلسل وكواليسه، مضيفة أنها تشارك في فيلم تماسيح النيل، وأول مرة تجسد بطولة نسائية، ولم يتم تحديد نزوله السينما حتى الآن وبه قصة درامية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.