الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تطورات الحالة الصحية لـ ملكة بريطانيا بعد نقلها للمستشفي

ملكة بريطانيا
ملكة بريطانيا

أعلن قصر "باكنجهام" الملكي البريطاني أن الملكة إليزبيث الثانية دخلت إلى المستشفى بناءً على نصيحة طبية.

وقال متحدث باسم قصر باكنجهام في بيان، إنه بناءً على توصية طبية بالراحة لبضعة أيام، نُقلت الملكة إلى المستشفى ظهر الأربعاء لإجراء بعض الفحوصات وعادت إلى قصر ويندسور وهي في صحة جيدة"، وفقا لقناة "سكاي نيوز" البريطانية.

وكانت الملكة إليزابيث الثانية، البالغة من العمر 95 عاما رفضت شرف حصولها على لقب (عجوز العام) وهي جائزة تمنح تكريما لإنجازات الجيل الأكبر سنا، قائلة إنها "لا تعتقد أنها تستوفي المعايير ذات الصلة"، لقبولها.

ونشرت مجلة (أولدي) الثلاثاء الماضي رد الملكة على اقتراحها بأنها تقتفي أثر المتلقين السابقين للجائزة، بمن فيهم رئيس الوزراء الأسبق جون ميجور، والممثلة أوليفيا دي هافيلاند والفنان ديفيد هوكني.

جاء في رسالة من مساعد السكرتير الخاص للملكة، توم لينج بيكر "تعتقد الملكة أن عمرك الحقيقي هو ما تشعر به، لذلك فهي ترى أنها لا تستوفي المعايير المطلوبة لتكون قادرة على قبول (اللقب) وتأمل في أن تجد متلقيا أكثر جدارة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.