الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمينة خليل تثير الجدل بإطلالة رومانسية مع تامر هاشم فى أحدث ظهور

تامر وأمينة
تامر وأمينة

اثارت الفنانة أمينة خليل تساؤلات متابعيها وجمهورها بعد ظهورها مع المطرب تامر هاشم أحد أعضاء فرقة كايروكي، على الريد كاربت فى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة اليوم، والتقطت عدسات الكاميرات لهما صورًا تبرز نظرات رومانسية تلاحق عينيهما.

وتألقت أمينة خليل بفستان أسود اللون كب مكشوف الصدر مزينة منطقة الصدر بكوليه رقيق، مع شعر منسدل على الظهر، ورافقها تامر هاشم على ريد كاربت المهرجان ببدلة سوداء اللون، ممسكًا بخصرها منذ بداية التقاطهما الصور بعد نزلوهم من السيارة التي تصلهم للريد كاربت وصولًا للحظة التقاطهما الصور على الريد كاربت.

وزادت التساؤلات على السوشيال ميديا، حول انفصال أمينة خليل منذ شهرين عن خطيبها المهندس عمر طه، رافضةً الكشف أسباب الانفصال حينها، تلك الخطبة التي لم تستمر سوى بضعة أشهر فقط، فهل تامر هاشم هو العريس المنتظر لأمينة خليل؟.

ولاحقت تلك الأنباء حول علاقة أمينة خليل وتامر هاشم منذ عامين عندما ظهر سويًا في صورة ينظران لبعضهما البعض نظرات رومانسية ممسكًا بخسرها في أحد المناسبات الخاصة بهما، وأتت تلك الجملة بعد تصريحها لإحدى المجلات أن خطوبتها ستكون قريبًا، قبل بدء تصوير فيلم حظر تجول مع الفنانة إلهام شاهين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.