الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ميرفت أمين تواصل تصوير حكايتها من ”إلا أنا” تمهيدًا لعرضها الشهر القادم

مرفت
مرفت

تواصل الفنانة ميرفت أمين تصوير دورها فى حكايتها الجديدة التي تحمل اسم "حكايتي مع الزمان"
مع المخرج أحمد حسن، استعدادًا لعرضها شهر نوفمبر المقبل، وهى إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا" بعدما طلبت أكثر من مرة تأجيل التصوير لحزنها على وفاة صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز.

تضم حكاية حكايتي مع الزمان إحدى حكايات مسلسل إلا أنا 2 العديد من الفنانين مع ميرفت أمين، منهم أشرف زكي وأحمد جمال سعيد وحازم إيهاب ورحاب عرفة وأحمد والي ورضوى جودة وأحمد خليل وهايدي رفعت وشاهيستا سعد نوال سمير، إنتاج شركة أروما وسينرجي، والحكاية من تأليف وسيناريو وحوار أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن.

يعد فيلم أعز الولد هو آخر أعمال ميرفت أمين الفنية، الذي طُرح مؤخرًا على منصة شاهد ضمن أعمالها الحصرية، وضم الفيلم العديد من الفنانين منهم دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وشيرين وإنعام سالوسة ومنى زكي وأمينة خليل وسامي مغاوري وأروى جودة ومحمد شاهين ومحمود الليثي، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.