الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إسلام إبراهيم يستعد لتقديم ”قانون العمل” مع إياد نصار

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

يستعد الفنان إسلام إبراهيم، لخوض تجربة درامية جديدة، من خلال مسلسل يحمل اسم مبدئي «قانون العمل»، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المُقبلة.

مسلسل قانون العمل، من بطولة إياد نصار، وإسلام إبراهيم، وريهام عبد الغفور، وثراء جبيل، ومحسن منصور، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، ومن إنتاج شركة «e producers» المنتج محمد السيد، حيث يُجرى حالياً تحضير جلسات العمل.

يذكر أن إسلام إبراهيم، شارك في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل نجيب زاهي زركش، مع الفنان يحيى الفخراني، حيث حقق نجاحاً كبيرًا وحظي بردود فعل واسعة من قبل الجمهور.

نجيب زاهي زركش، من بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وكريم عفيفي، ورامز أمير، ورنا رئيس، ومحمد إبراهيم يسري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.