الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد طعيمة يشارك فى 3 أعمال سينمائية دفعة واحدة.. إليك التفاصيل

طعيمة
طعيمة

يستعد الفنان محمد طعيمة، لتقديم والمشاركة فى أكثر من عمل فني خلال الفترة القادمة، حيث يشارك في ثلاث أعمال سينمائية مهمة، والتي تبدأ بانضمامه لفريق عمل فيلم "مطرح مطروح" بطولة النجم محمود حميدة، كريم عفيفي، وسيد رجب وشيماء سيف الفيلم من تأليف محمد عز ومن إخراج وائل احسان وإنتاج محمد السبكى .

وينتظر "طعيمة"، عرض فيلم "تسليم أهالي"، بطولة دنيا سمير غانم، وهو كان أخر ظهور لـ الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز حيث قامت بتصوير عدة أعمال أخرى لم يتم الكشف عن مصيرها إلى الآن.

من ناحية أخرى بدأ "طعيمة" تصوير فيلم "مخ في التلاجة" ، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي وفانتازيا، تأليف وإخراج وإنتاج طارق عبد المعطي، بطولة محمد طعيمة ،إبراهيم السمان، أحمد حلاوة، ومجموعة أخرى من النجوم.

جدير بالذكر أن آخر مشاركاته الدرامية كان ظهوره كضيف شرف من خلال مسلسل "فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر، وايضًا مسلسل “طاقة حب”، مع يسرا اللوزي وأحمد حاتم وسامح الصريطي وأنوشكا ورشا مهدي، تأليف أحمد صبحي، إخراج أحمد يسري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.