الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:03 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته بعد ظهراليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في انطلاق منافسات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.
وخاض اللاعبون جانبا من الفقرات البدنية في صالة الجيم قبل أداء التدريبات البدنية والفنية المتنوعة مع انطلاق المران.
وأدى ثلاثي حراسة المرمى؛ على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية منفردة بقيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس بالفريق على هامش المران الجماعي.
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي في الثامنة من مساء غدٍ الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطارمنافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.
ويغادر الأهلي القاهرة اليوم للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا للمباراة.
يذكرأن الأهلي صعد إلى دورالمجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجرقد انتهى بالتعادل 1ـ1.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.