الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«السلطانة هويام» تثير الجدل بإطلالة صادمة

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

تخطت النجمة التركية ​مريم أوزرلي، الشهيرة بـ«السلطانة هويام»، جميع الخطوط الحمراء، إذ ظهرت بإطلالة عارية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، وتمكنت من التصدر بمحركات البحث.

جاء ذلك عقب نشرها صورة جريئة جداً عبر خاصية الستوريز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

ومن هنا صدمت مريم المتابعين، حيث ظهرت جالسة في حوض الإستحمام، وهي عارية تماماً، بإطلالة بعفوية كاملة، وبابتسامة عفوية وتضع بعض المؤثرات على الصور كرمز بطة وقناع على الوجه، كما علقت كاشفة عن أنها موجودة في برلين عاصمة ألمانيا، حيث تستقر مؤخراً.

وتجدر الإشارة إلى أن وسائل الإعلام التركية قد كشفت مؤخراً أن مريم أوزرلي قد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد من المقرر ان يصوّر في العام المقبل، وبالتحديد في شهر نيسان، لكن لم يُعرف بعد طبيعة دورها.

على صعيد آخر، كانت قد فاجأت مريم أوزرلي متابعيها في الفترة الأخيرة بـ جلسة تصوير نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.