الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. مستشار الرئيس يعلن موعد تخلص مصر من كورونا

عوض تاج الدين
عوض تاج الدين

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية عن مستجدات الوضع الوبائيّ وأكد انه يتوقع ​أن تمر الموجة الرابعة لفيروس كورونا على خير قريبًا، موضحًا أن كل المجهودات الوطنية الكبيرة المبذولة من الأطقم الطبية داخل المستشفيات المختلفة، تؤدي للسيطرة على المرض في مصر

وقال تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، إن العالم يرصد 2 مليون إصابة بفيروس كورونا كل يومين، مؤكدًا أن مصر مازالت في الموجة الرابعة من الفيروس.

وأشار إلى أن الأعداد المرصودة يوميًا في مصر تشهد زيادة معقولة ناتج عنها زيادة في دخول المستشفيات والعناية المركزة، لافتًا إلى أن معظم الحالات تحت السيطرة الشديدة سواء خارج المستشفيات أو داخلها.

ولفت مستشار الرئيس للصحة، إلى وجود خبرة متراكمة تساهم في تشخيص وعلاج الحالات المصابة، قائلًا إن المستشفيات تقدم الخدمة الطبية والرعاية بكل دقة وتوفر الأسرة والإمكانيات الطبية والتجهيزية اللازمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.