الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:32 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حب من أول نظرة وخناقة بعد الخطوبة.. حكايات من قصة حب وزواج أشرف زكى وروجينا

روجينا وأشرف زكى
روجينا وأشرف زكى

حل الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، ضيفين على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON،اليوم، الأربعاء، ليتحدث الثنائي خلال اللقاء عن مسيرتهما الفنية، وكواليس علاقة الحب التي جمعتهما، وأساليب التعامل مع بناتهما.

وقال أشرف زكى خلال الحلقة إنه يعيش أسعد أيام حياته وسط بناته وزوجته، لافتا إلى صداقته مع الفنان رامز جلال الذى تربطه به علاقة صداقة منذ أيام المعهد العالى للفنون المسرحية.

وقالت روجينا: "كنت مخطوبة لـ أشرف وكل ما نشد مع بعض يجيب رامز معاه يصالحنا"، وأضاف أشرف زكى: "روجينا كانت حامل وأنا مش فاضى طلبت من رامز جلال يوصلها".

وخلال الحلقة كشف أشرف قصة تعلقه بروجينا منذ دراستها فى المعهد العالى للفنون المسرحية، وقال مازحًا: "اتجوزتها شفقة"، واستدرك: "أول ما شفتها قلت لزميلى أحمد شفيق هتجوزها، تقريبا صعبت عليا، عجبنى إنها بنت متربية وجميلة، كانت جاية من محافظة الشرقية (دوغرى)، وأول ما شفتها حسيت إن فيه توافق، مكنتش عارف بيتها، عملت خطة عشان أوصل لها، سألت زميلتها فين بيتها؟ ورحتلها عند البيت".

من جانبها قالت روجينا: "أشرف كان بيحاول يجر معايا كلام، قال لى: عايزك فى مسرحية، وأنا أقول له: لما يكون فيه ورق الأول".

وعن أول "خناقة" بينهما، قالت روجينا: "أشرف عصبى جدا، وبيتعصب باللغة العربية، عملنا خطوبة على الضيق، وعزم كل المطربين، فجأة لقيت محمد منير ومدحت صالح، وحسن الأسمر، وأقوم أرقص، يقول لى هو أنتِ مش هتبطلى، اتخانق معايا وقال لى أنتِ لا تصلحى ولا تتحملى المسئولية، وتانى يوم جه رمى الدبلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.