الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:25 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الفيديو المثير للجدل.. محمد رمضان يكشف حقيقة تعرض مضيفات طائرته الخاصة لعقوبات

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان حقيقة الجدل المثار حول فقدان المضيفات اللاتى رقصن معه فى الطائرة لعملهن، بعد والفيديو المثير للجدل الذي نشره مؤخرا من طائرته الخاصة على نغمات أغنيته الجديدة "جو البنات"، التي قام بغنائها بحفل افتتاح مهرجان الجونة.

وخلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، قال محمد رمضان إن المضيفات لم يخسرن عملهن بسبب تلك الرقصات كما أشيع بل سافرا معه مجددا، مشيرا إلى أن جنسيتهما ألمانية وتركية.

وقال محمد رمضان "المضيفات سعداء بالفيديو وبعتوا للتيم بتاعي إنهم مبسوطين بعد ما اتشهروا في مصر.. دلوقتي بيمشوا في مطار القاهرة الناس بتسلم عليهم .. اتبسطوا واستمتعوا".

ومؤخرا، أطلق محمد رمضان فيديو كليب أغنية "جو البنات" بعد أن غناها على مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مع المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.

من ناحية أخرى يستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي في موسم الرياض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.