الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:54 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حديث السوشيال ميديا

جومانا مراد تعترف: أنجبت عن طريق التلقيح وفارس احلامى تزوج أعز صديقاتى.. فكرت فى الانتحار لهذا السبب

جومانا مراد
جومانا مراد

باتت الفنانة جومانا مراد، حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد حلولها ضيفة على برنامج واحد من الناس، مع الإعلامي عمرو الليثي، الذي يُعرض عبر قناة الحياة، حيث كشفت عن أسباب ابتعادها عن التمثيل لفترة، وطفولتها وأسرار عن حبها الأول، وبدايتها الفنية.

قالت جومانا: كنت طفلة جريئة ومغامرة، وتركني والدي أقف في المتجر الخاص به وقمت ببيع المنتجات بربع الثمن، وحبيب طفولتي تقدم لخطبتي أكثر من مرة ولكن أهلي رفضوه، وفوجئت أنه تزوج صديقتي، ولكن لم أحزن بل ما زلت صديقتي حتى الآن.

واكدت: تغيرت حياتي بعد استشهاد إحدى صديقاتي في حادث إرهابي، وكانت بمثابة صدمة كبيرة بالنسبة لي، و فكرت في الانتحار أكثر من مرة، فأنا شخصية عاطفية للغاية.

واضافت: أنجبت عن طريق التلقيح الصناعي، وأبنائي حصلوا على الجنسية الأمريكية، مؤكدة أخذت فترة استراحة فقط من التمثيل ولم أعتزل، كنت أرتب أولوياتي وتكوين أسرة حتى لا أكون وحيدة.

وأشارت: نادية الجندي ونبيلة عبيد كان لهم الفضل الأول في اتخاذ قراري بالابتعاد عن الفن وتكوين أسرة، و يسرا من دعمتني وشجعتني للعودة إلى التمثيل مرة أخرى، كنت خائفة من خطوة العودة.

وقالت مراد: وافقت على مسلسل مطلوب رجال لأنني كنت في حاجة إلى المال، ولم أتوقع نجاحه بهذا الشكل، خاصةً أنه 90 حلقة، وندمت على مشاركتي في فيلم لحظات أنوثة، كنت صغيرة ولم أحسن الاختيار، ولكن نضجت مع مرور الوقت.

جومانا نواف فهد مراد من مواليد 1 أبريل 1973، حاصلة على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا، وأيضًا على دراما وتمثيل في «Art Actor Center London»، في بدايتها عملت كمذيعة في تلفزيون عجمان وتوقف البرنامج الذي كانت تقدمه، ودخلت المجال الفني عن طريق أصدقائها الذين عرفوها بالمخرج نجدة إسماعيل أنزور، ثم بدأت العمل في الدراما التليفزيونية عام 1998، وهي صاحبة شركة «جومانا إنترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع»، كما أنها عضوة في لجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون في سوريا وعضو بمجلس إدراة اتحاد المنتجين العرب التابع لجامعة الدول العربية.

تزوجت مرتين الأول في 20 أكتوبر 2013 من المحامي الأردني الدكتور ربيع بسيسو، ورزقت منه بإبنها الأول محمد، والتوأم علي، وديانا التي توفيت بعمر 5 أشهر، بعد معاناة مع مشاكل صحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة