الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يستفز جمهوره: لا أخشى الموت

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور، خلال إحيائه حفلًا غنائيًا في دبي، معربًا عن سعادته الكبيرة بالحب والدعم الذي يراه دائمًا من جمهوره.

ونشر رمضان الصور عبر ستوري، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها: ثقة في الله لا أخشى الموت.

وعلق رمضان في الأيام الماضية، على الفيديو الذي رقص فيه مع المضيفات الأجانب، حيث أوضح أنه لم يتسبب لهن في إذاء وكانا سعداء برقصهما معه.

وتحدث محمد رمضان عن رقصه مع المضيفات والجدل الكبير الذي آثاره في الفترة الماضية، خلال لقائه في برنامج ET بالعربي، حيث قال: المضيفات مخسروش شغلهم، وسافروا معايا تاني بعدها، وكانوا سعداء ووبقوا مشهورين في مصر، ودلوقتي بيمشوار في مطار القاهرة والناس بتسلم عليهم، هما اتبسطوا واستمتعوا.

وطرح محمد رمضان مؤخرًا كليب أغنية جو البنات، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها، حيث تخطت حاجز المليون مشاهدة، بعد أيام من طرحها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.