الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 يوليو 2024 12:43 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

محمد إمام يقع فى غرام أيتن عامر ويواجه العديد من المشكلات فى ”عمهم”

محمد إمام
محمد إمام

ينافس النجم محمد عادل إمام فى السينما خلال الفترة القليلة القادمة من خلال فيلم "عمهم" والذي يواصل تصويره حاليا وتشارك فى بطولته النجمة أيتن عامر ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم نصف العام الدراسى.

وتشهد أحداث العمل قصة حب بين محمد عادل إمام وأيتن عامر، ويواجه العديد من المشكلات، ومن المقرر أن تشهد أحداث العمل بعض مشاهد الأكشن والكوميديا.

وكانت آخر أفلام محمد إمام التى عرضت بالسينمات، فيلم "لص بغداد" وشارك في بطولته كل من فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومي فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

الفيلم تم عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2020، وحقق إيرادات وصلت إلى 33 مليون جنيه، ودارت أحداثه فى إطار أكشن تتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية بالبحث عن كنز مفقود ويتواجد داخل مقبرة الإسكندر الأكبر وتتصارع أكثر من جهة على الوصول له.

ويسجل هذا الفيلم التعاون الثاني بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى، بعدما قدما سويا فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018، وشارك في بطولته كل من: ياسمين صبري، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن كوميدي.

يذكر أن محمد إمام شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “النمر”، بطولة كل من هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبدالله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

nawy