الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:49 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميرنا نور الدين تتألق في أحدث ظهور عبر ”انستجرام”

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

تألقت الفنانة ميرنا نورالدين فى أحدث ظهور لها، عبر حسابه الرسمي على موقع تواصل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، استعداد لمسرحية "سلام مربع" للنجم محمد هنيدي.

وظهرت ميرنا نورالدين في إطلالتها ببدلة فورمال كاملة باللون الكشمير الفاتح، مع شعر منسدل على كتفيها، واعتمدت على وضع مكياج خفيف يتناسب مع اطلالتها الكلاسيكية، حازت على اعجاب متابعيها.

يذكر أن آخر أعمال ميرنا نور الدين مشاركتها في حكاية "فى عشق البنات" من مسلسل "ورا كل باب"، حيث تلعب بطولة العمل مع كل من الفنانات هدي الأتربي وكارولين عزمي والفنانة سلوى عثمان، أما البطولة الرجالية في الحكاية فستكون من نصيب الفنان الشاب محمد عز.

حكاية في عشق البنات من إخراج فاروق إسماعيل ومن تأليف أحمد عبد الفتاح ، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي درامي ومن المقرر عرضها علي قناة الحياة.

وشاركت ميرنا نور الدين، في مسلسل "كوفيد 25" الذي عُرض في سباق دراما رمضان المنقضي، بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.