الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد فلوكس بعد إصابته بكورونا

فلوكس
فلوكس

تعرض الفنان أحمد فلوكس، للإصابة بفيروس كورونا، وفقًا لنتيجة المسحة والفحوصات الطبية التي أجراها مؤخرًا، وجاءت نتيجتها إيجابية.


وقال أحمد فلوكس، في بيانٍ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بشكر كل من سأل عني وبيدعيلي وبيهتم، وبدعيلكم برحمة ربنا من هذا الابتلاء أنتم وحبايبكم وأهاليكم وأمة المسلمين جميعًا".

ويتّبِع أحمد فلوكس، هذه الفترة، كافة الإجراءات اللازمة من خلال خضوعه للعزل المنزلي، وتنفيذ البروتوكول العلاجي المتبع في هذه الحالات، والذي أعلنت عنه وزارة الصحة، ومن المقرر أن يجري مسحة ثانية بعد أسبوعين.

وفي وقتٍ سابق، أعلنت رابيا، زوجة الفنان أحمد فلوكس، عن إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، مساء اليوم السبت، مطالبة جمهوره بالدعاء له بالشفاء.

وكتبت رابيا، عبر حسابها بموقع "انستجرام": "أحمد فلوكس إيجابى كورونا.. الرجاء الدعاء له بالشفاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.