الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاء عامر تناصر المرأة المطلقة فى مسلسل ”زى القمر”

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر عن كواليس حكايتها "إن كبر ابنك" من مسلسل "زى القمر"، مضيفة إنها تناصر المطلقة المعيلة، من خلال الشخصية التى قدمتها وأي امرأة في وضع "آمال".

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم، كانت لوفاء عامر هذه التصريحات: "أنا معجبة بمناقشة مسلسل "زي القمر" ومسلسل "إلا أنا" لقضايا المرأة، مثل موضوع السيدة الأرملة التي لا يعترف بإرثها في الصعيد

واكدت: حكاية "إن كبر ابنك" تناقش مشكلة السيدة المطلقة المعيلة لابن، بعد 15 سنة من عمرها كان الابن فيها هو الرجل الأول والأخير في حياتها، عطاء الأم اللامحدود يقابل بأنانية الأولاد، لما يتجوزوا أو يسافروا تفضل لوحدها، ومهما كلموها واهتموا بيها مبيبقاش كل يوم.

وأشارت: مسلسل "زي القمر" مش متحدد ست ولا راجل، الراجل ما بعد الستين، والمرأة بعد الأربعين أو الخمسين أو الستين مش محتاجة تعيش مرحلة مراهقة، محتاجة الصحبة والونس، و لو كان لي دور في المسلسل فالفضل يرجع للقائمين على المحتوى

وقالت: أستاذي يسري الفخراني من الناس الواقفين بقوة شديدة خلف قضايا تمس واقعنا المجتمعي، يذكر أن حكاية "إن كبر ابنك" من بطولة وفاء عامر وحجاج عبد العظيم، ومن تأليف حسن صالح وإخراج معتز حسام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.