الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:59 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صور مرعبة.. كل ما تريد معرفته عن حريق أحد المدارس بالجيزة

حريق أحد المدارس بالجيزة
حريق أحد المدارس بالجيزة

تمكنت محافظة الجيزة من خلال مرفق الحماية المدنية من اخماد حريق نشب صباح اليوم، بمدرسه الأورمان بشارع المقدم محمد طه من شارع خاتم المرسلين.

وأوضحت الحماية المدنية، أن سبب نشوب الحريق ماس كهربائي بمخزن الكتب المدرسية، وتمكنت القوات من محاصرة ألسنة اللهب والسيطرة على الحريق قبل وقوع أي خسائر بشرية.

 وأجرى القوات عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى، وتم السيطرة على الحريق بمعرفه إدارة الحمايه المدنية وبتواجد قوة من الادارة العامة لمرور الجيزه وقسم شرطة العمرانيه.

وكان مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مدرسة بشارع المقدم محمد طه من شارع خاتم المرسلين، بمنطقة العمرانية.

ودفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.