الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 04:23 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الرى تعلن إزالة 69 ألف حالة تعدى على نهر النيل

أكد الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى إن الوزارة تواصل التصدى بكل حسم لكافة أشكال التعديات والمخالفات على المجارى المائية وأملاك الرى بكافة الإدارات على مستوى الجمهورية، وإزالتها الفورية بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة فى هذا الشأن، لضمان حسن أداء وكفاءة سير العمل وتوفير الاحتياجات المائية اللازمة لكافة الاستخدامات.

وقال عبد العاطى أن الوزارة عازمة على التصدى بكل حزم لكافة أشكال التعديات لردع كل من تسول له نفسه بالتعدي علي نهر النيل وبما يؤدى لتحقيق الهدف المنشود بالوصول إلى "نيل بلا تعديات".

وتواصل أجهزة وزارة الموارد المائية والري إزالة كافة التعديات على مجرى نهر النيل وفرعيه والترع والمصارف وأملاك الرى في إطار حملات موسعة لازالة كافة التعديات فى غضون ستة أشهر، حيث تم حتى تاريخه إزالة حوالى 13500 حالة بمساحة 2.60 مليون متر مربع تقريبا ، كما بلغ اجمالى التعديات المزالة على نهر النيل منذ انطلاق حملة انقاذ نهر النيل اكثر من 69 ألف حالة ازالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy