الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 05:53 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سميحة أيوب تبدأ تصوير مسلسل ”نقل عام”

سميحة
سميحة

تواصل الفنانة سميحة أيوب تحضيرات مسلسلها الجديد "نقل عام" الذي وقّعت عليه مؤخرًا، لعرضه خلال الموسم الشتوي المقبل.

وعقدت أيوب جلسات عمل منتظمة خلال الأيام الماضية مع صناع العمل وعلى رأسهم المخرج عادل أديب، حتى استقرت على أن تنطلق في تصوير أولى مشاهد العمل خلال أواخر الأسبوع المقبل، بإحدى اللوكيشانات الداخلية في أكتوبر.

وانضمت سيمون إلى فريق عمل المسلسل الذي يتناول قصة إنسانية حول عدة عائلات يدخلا في مشاكل أجتماعية في إطار من الدراما المشوقة، وتعاقد على بطولاته مع سميحة أيوب كلا من سوسن بدر ودينا ومحمود حميدة، وجاري التعاقد مع باقى الفنانين قبل بدء التصوير.

وتعتبر سميحة أيوب هى صاحبة ثاني أطول مسيرة فنية في تاريخ السينما العربية - بعد أمينة رزق، حيث كانت بدايتها الاحترافية من خلال فيلم المتشردة سنة 1947، وسنوات عملها السينمائي والتلفزيوني تجاوزت 73 عامًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.