الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:14 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

مايان السيد ترد على انتقادات المتنمرين بشكل مختلف

مايان السيد
مايان السيد

اعربت الفنانة الشابة مايان السيد عن حزنها من المتنمرين عليها، والانتقادات التي تتعرض لها بسبب ظهورها بوضعية محددة في معظم صورها فغالبًا تظهر، وهي رافعة يدها لأعلى حتى أصبحت حديث السوشيال ميديا، في الوقت نفسه خلقت حالة من التساؤلات بين الفتيات عن الروتين الذي تستخدمه حتى يظهر إبطيها بهذا الشكل وواجهت عبارات تحرش.

وخرجت مايان السيد في فيديو عبر استوري حسابها بموقع انستجرام، قالت فيه: أول مرة أحس بكمية التنمر والتريقة والإهانة في حياتي وبجد الموضوع يضايق، المتنمر ده فاكر أنه بيهزر وبيضحك، لكن بالعكس إنت بتجرح مشاعر حد وبتضايقه.

وتابعت مايان السيد: حتى لو أنا شخصية عامة مش من حقك تتنمر عليا وتتريق عليا وتهني وتضايقني ومش المفروض اسكت على ده أبدا بس أنا مش هتكلم في الموضوع ده تاني ولا هخليه يأثر عليا ومش هخلي المتنمرين يأثروا عليا الموضوع بالنسبة لي خلص.

وكتبت مايان السيد أمس عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معبرة عن استيائها من التعليقات التي تتلقاها بسبب صورها: أنا حرة، أرفع دراعي انزل دراعي، أنا حرة. مليش دعوة بعقدكم، ومليش دعوة بتريقتكم، ومليش دعوة بتفكيركم الجنسي بباطي ربنا يشفي. كان لازم أرد.

وفي منشور آخر عبر حسابها بموقع تويتر، تساءلت عن كيفية تغيير مجتمع كل شغلته التنمر والتحكم والاستهزاء وإضفاء الطابع الجنسي للمرأة، مؤكدة أنها فقدت الأمل في ذلك.

كانت الفنانة مايان السيد، تصدرت محركات البحث على جوجل خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بسبب إطلالاتها الجريئة وحركاتها العفوية على الريد كاربت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.