الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:20 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عادل تواجه يسرا فى ”أحلام سعيدة” رمضان القادم

غادة عادل
غادة عادل

تنافس الفنانة غادة عادل فى دراما رمضان القادم 2022، من خلال مسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا، من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، ومن المقرر أن تقدم غادة دورًا مهمًا في أحداث العمل، الذى يتناول قضية اجتماعية في أحداثه.

وتواصل الشركة المنتجة للعمل التحضيرات المبدئية للمسلسل، خاصة أنه من المقرر أن تبدأ في تصوير المسلسل مطلع شهر يناير المقبل، ومن المقرر الإعلان عن باقى فريق العمل خلال الأيام المقبلة.

وتلتقى غادة عادل مع يسرا، للمرة الثانية في الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سيواً مسلسل "سرايا عابدين" في جزئه الأول، عام 2014، وشارك في بطولته كل من قصى خولى، ونور اللبنانية، ونيللى كريم، صفاء الطوخى، وعلاء مرسى، وأخرون، إخراج عمرو عرفة.

ويعرض حالياً في السينمات لغادة عادل، فيلم 200 جنيه، ويشارك في بطولته كل من أحمد السقان أحمد رزق، مى سليم، هانى رمزى، أحمد أدم، إسعاد يونس، وأخرون، إخراج محمد أمين .

كما تواصل غادة عادل، تصوير مسلسلها الجديد "منورة بأهلها" للمخرج يسرى نصر الله، وتشارك فى بطولته ليلى علوى، وأخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.