الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:47 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل تعود أنجلينا جولي لطليقها براد بيت؟.. اعرف التفاصيل

أنجلينا جولي وبراد بيت
أنجلينا جولي وبراد بيت

تزامنًا مع قرار المحكمة العليا في ولاية كاليفورنيا، برفض التماس إعادة النظر في القرار الصادر عن محكمة الاستئناف، عادت من جديد قضية النجم العالمي ​براد بيت​ بشأن حضانة الأطفال مع زوجته السابقة النجمة العالمية ​أنجلينا جولي​ إلى الواجهة مجدداً.

اللافت للنظر أن عودة القضية هذه المرة كان للجمهور رأي أخر، حيث طالبوا الزوجان بإعادة النظر بإنفصالهما، والعودة إلى بعضهما البعض.

وعلق متابع، قائلاً :«أتمنى أن يتحقق حلمي وأراكما سوياً مجدداً، رغم كل الصعوبات التي مررتما بها، أنتم الثنائي الذهبي الذي لطالما أحببت، ولا أريد أن يبعدكم أي أمر عن بعضكما البعض، إنسوا أخطاء الماضي، وسيروا سوياً برفقة أولادكم إلى الأمام، وليكن ما مر صفحة سوداء في حياتكم فلا تتوقفوا عندها».

ولا زال السؤال جاريًا، هل ستتحقق أمنية هذا المتابع ويعود براد وأجلينا سوياً؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.