الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:51 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رامى صبرى يعلن موعد طرح أغنيته”هموت من غيرها”

رامى صبرى
رامى صبرى

اعلن الفنان رامى صبرى، عن موعد طرح أغنيته الجديدة "هموت من غيرها"، والمقرر طرحها قريبًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعبر المنصات الإلكترونية، متمنيًا أن تنال هذه الغنوة على إعجاب جمهوره المصري والعربي.

وشارك رامي صبري جمهوره بصورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: صباح الفل على حبايبي، إن شاء الله أغنيتي الجديدة هموت من غيرها، هتكون موجودة على جميع المنصات العربية يوم 18 نوفمبر، إن شاء الله نجاح كبير.

جدير بالذكر أن أغنية هموت من غيرها للفنان رامي صبري، من كلمات أحمد المالكي، والحان شريف بدر، توزيع أسامة الهندي، ومن المقرر طرحها قريبًا.

وفي سياق آخر، وجه الفنان رامي صبري اعتذار للمطرب المغربي ريد وان، بعد أزمته الاخيرة، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي عد يوم 14 أكتوبر الماضي.

وكتب رامي صبري منشورًا، عبر حسابه بـ انستجرام، جاء فيه: نرحب بك في بلدك الثاني مصر، وبالتحديد على مسرح مهرجان الجونة، لأنك فنان كبير نفتخر بك كفنان عربي مغربي عالمي.

وتابع رامي صبري: نعتذر عن عدم تقديمك في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، أكيد هذا الأمر لم يكن مقصودًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.