الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:00 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالمستندات.. حكاية الفتاة الغامضة فى حياة أحمد فلوكس

فلوكس
فلوكس

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة مجمعه له رفقة إحدى السيدات المثيرة للجدل، والتي تدعى ياسمين، مشيرًا إلى أن بعض المواقع تتهمه بأنه يلاحق هذه السيدة ويطاردها، موضحًا أنه سيبدأ من الغد في سرد القصة كاملة، ويكشف سبب انتشار مثل هذه الأقاويل.

ونشر فلوكس صورة له مع ياسمين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: بسم الله الرحمن الرحيم، توكلت على الله، لكل ظلم وليه نهاية، هذه هي ياسمين، اللي الصحافة كلها كاتبة أني بجري وراها وبلاحقها وبطاردها.

وتابع: طبعًا واضح جدًا في الصور أني بلاحقها وبطاردها، طيب القصه ابتداء من الغد سابدأ في سردها بالوثائق كاملة، ليعلم الكل الحقيقة ولا شىء إلا الحقيقة، سبق وقولت أنا مابخافش وقولت كفاية، ومن الحكمه إنهاء الحرب، ولكن للأسف كالعادة مفيش فايدة.

وأضاف أحمد فلوكس: لكن نيجي على شرف بيتي وأبني فأهلًا بالمعارك، ورسالة للكل، اللي ساعد واللي ظلم وللي افترى، واللي كمان كان حاجته على التلفون، أنا مش هرحم حد.. خلص الكلام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.