الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:51 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمل رزق تكشف تطورات حالة نجلتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية

أمل رزق
أمل رزق

حرصت الفنانة أمل رزق على طمأنة جمهورها عن حالة ابنتها لمى بعد خروجها من العمليات، وتقدمت بالشكر لكل متابعيها وأحبابها على سؤالهم.

ونشرت صورة لنجلتها من داخل غرفتها في المستشفي وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الف حمد وشكر لله والف شكر لكل حبايبي اللي كلموني وبعتولي يطمئنوا على لمى، وبعتذر لعدم الرد لاني طول وقت العملية كنت بدعي بس والحمد لله خرجت بالسلامة والله مش عارفة اشكركم ازاي».

وعلقت أمل رزق:"اللهم إنى لا أسألك رد القضاء ولكن أسال اللطف فيه بنت عمرى داخله العمليات بعد ساعتين اكرمنا يارب".

وقالت لمى كتكت إنها كانت تصور مشاهدها في فيلم تماسيح النيل، مع المخرج سامح عبد العزيز الذي بدوره اختارها لتقديم دور نهى في مسلسل حرب أهلية الذي تم تداول مشاهده بصورة كبيرة على السوشيال ميديا.

واوضحت أنها كانت ستشارك في رمضان بدورها في مسلسل ملوك الجدعنة، لكن مسلسل حرب أهلية كان قرار في اللحظة الأخيرة، وتمكنت من الظهور في كلاهما دون تعارض في مواعيد التصوير.

وتحدثت لمى كتكت في اصحى بإنرجي عن نشأتها في أسرة فنية، فهي ابنة الفنانة أمل رزق والمنتج إسماعيل كتكت، مشيرا إلى أنها لم تكن متأكدة تماما من قرار خوضها مجال التمثيل لكن والدتها شجعتها عليه.

وأكدت لمى كتكت على أن والدها لم يكن مرحبا بالفكرة لأنه يعلم أن شخصيتها لا تتوافق مع متطلبات المشاهير، لكن والدتها قدمت لها في معهد الفنون المسرحية بعدما كانت ترغب في التقدم لمعهد الطيران.

وقالت لمى كتكت إن تعرضت لمواقف مشابهة في حياتها مع شخصيتها في مسلسل حرب أهلية لذا نجحت في الدور رغم قلة مشاهده، مشيرة إلى أنها سعيدة بالتعامل مع جميلة عوض.

يذكر أن لمى كتكت من الوجوه الشابة التي سطع نجمها في الموسم الرمضاني، وثبتت نفسها أمام كبار النجوم فهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في العديد من الأعمال منها جمال الحريم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.