الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منافسة شرسة بين كيم كارداشيان وحبيبة كانيي ويست الجديدة

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أثار مغني الراب العالمي كانيي ويست، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ نشر صور لحبيبته الجديدة عارضة الأزياء العالمية ​فينيتريا​.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة الديلي مايل البريطانية، التي أشارت إلى أن حبيبة كانيي ويست تواجدت برفقته في نهاية هذا الأسبوع حيث حضروا أول مباراة كرة سلة في مينيابوليس ، وتم تصويرهما سوياً في الملعب.

اللافت للنظر أن متابعي زوجة ويست، نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ ويست، إنهالوا بالتعليقات المسيئة على صور فينيتريا، مشددين على ضرورة إحترامها للعلاقة الزوجية القائمة التي لم تنتهي بعد.
من ناحية أخرى لم تدلي كارداشيان بأي تصريح.

وتجدر الإشارة إلى أن صحيفة "page six" العالمية كانت قد كشفت سابقاً أن كارداشيان كان تواعد الممثل الأمريكي ​بيت دافيدسون​، الذي يصغرها بنحو 14 عاماً، بعد أن شوهدا مساء أمس الأربعاء وهما ذاهبين للعشاء في مطعم راقٍ بضاحية "مانهاتن" بمدينة نيويورك، رغم أنهما وصلا إلى المطعم منفصلين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.