الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:22 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تكريم خاص من أسرة مسلسل ”إلا أنا ” للراحل أحمد خليل.. إليك التفاصيل

أحمد خليل
أحمد خليل

كرمت أسرة حدوتة "حكايتى مع الزمان" من حكايات مسلسل "إلا أنا" الفنان الراحل أحمد خليل، وذلك بعد وفاته صباح أمس الثلاثاء، من خلال كتابة نعي له في بداية الحلقة 9 من المسلسل، بالإضافة إلى تغيير تتر النهاية بصورة للفنان الراحل أحمد خليل وهو يبتسم مع تغيير الموسيقى، بعد أن كان التتر في السابق يحمل صورة للفنانة ميرفت أمين وهي تبتسم.

وخلال الساعات الأولي من صباح أمس الثلاثاء، رحل عن عالمنا الفنان القدير أحمد خليل عن عُمر ناهز الـ 80 عاما، حيث توفي عقب نقله إلى أحد المستشفيات بغرفة العناية المركزة.

"حكايتي مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا"، وهي بطولة الفنانة ميرفت أمين، والراحل أحمد خليل، وأشرف زكي، حازم إيهاب، شاهيستا سعد، أمل عرفة، أحمد والي، عصام السقا، ياسمين رحمي، رضوى جودة، وغيرهم من الشباب، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.