الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:26 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد وفيق يكشف سر نجاح ”أم العيال” من مسلسل ”زى القمر”

أحمد وفيق
أحمد وفيق

كشف الفنان أحمد وفيق عن كواليس حدوتة "أم العيال" ضمن مسلسل "زي القمر"، حيث جسد دور "عبده" وأعجب للغاية بالشخصية، موضحًا أنه سعيد بالمسلسل لأنه جاء له بعد انتهاء عملين وقرر أن يأخذ إجازة لمدة شهر ولكنه حين قرأ العمل قرر أن ينضم إليه.

تابع وفيق خلال حواره إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة "CBC"،: أنا بحب المخرج اللي يشوفني غير، وقطعت شوط كبير جدًا من الارتياح وقررت مقابلة المخرجة شيرين عادل ومن أول مشهدين عجبتني الشخصية لأن الورق كان واضح، وأنا سعيد أن المخرج رشحني في شخصية بعيدة عنى تمامًا".

أضاف الفنان أحمد وفيق : "توقعت نجاح المسلسل بمجرد قراءته، واستطاعت المخرجة شيرين عادل توصيل الرسالة فى 5 حلقات لأنها شاطرة، وقلت لشيرين عايزين نكمل مسلسل بعده لأني ملحقتش استمتع معاها بالشغل لأني هستفيد أكتر، وهي كانت سايبة مساحة للممثلين وكان في تقارب لفهم الشخصية".

حكاية “أم العيال” يشارك في بطولته كل من رانيا فريد شوقى، أحمد وفيق ومحمود عمرو ياسين ومن إخراج شيرين عادل ومن المقرر عرضها علي مجموعة قنوات CBC.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.