الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة تكشف حقيقة عدم صرف المقررات التموينية كاملة لأصحاب بطاقات الدعم

أكد المركزالإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن إصدار قراربصرف 25% فقط من المقررات التموينية المخصصة لأصحاب بطاقات الدعم التمويني بالتزامن مع موجة ارتفاع الأسعارالعالمية، تواصل المركزمع وزارة التموين والتجارة الداخلية والتي نفت تلك الأنباء تماما.

وقالت الوزارة أنه لا صحة لإصدار قرار بصرف 25% فقط من المقررات التموينية المخصصة لأصحاب بطاقات الدعم التمويني تزامناً مع موجة ارتفاع الأسعار العالمية وأن معدلات صرف السلع التموينية تسيربشكل منتظم وطبيعي وكالمعتاد شهرياً حيث يتم صرف المقررات التموينية لأصحاب بطاقات الدعم التمويني بشكل كامل وبما يعادل القيمة المخصصة لهم من الدعم والبالغ قيمتها 50 جنيهاً شهرياً للفرد، دون أي اقتطاع أو انتقاص.

وأكدت الوزارة على ضخ كميات وفيرة من السلع التموينية بمنافذ الصرف وبقالي التموين وفروع مشروع جمعيتي وفروع المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية لضمان انتظام عمليات الصرف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.