الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 06:38 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد اعتزالها.. أحدث ظهور للفنانة هدى رمزى

ريهام وهدى
ريهام وهدى

شاركت الفنانة ريهام أيمن جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور جديدة لأسرتها من حفل عقد قران صلاح شقيق زوجها الفنان شريف رمزي، و ابن المنتج الراحل محمد حسن رمزي.

وظهر في الصور الفنانة المعتزلة هدى رمزي، عمة شريف رمزي، بصحبة أسرتها.

وظهر بجانب هدى رمزي، كل من شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن، وعدد من الأقارب وأصدقاء العروسين.

وكان آخر ظهور للنجمة المعتزلة هدى رمزي، في نوفمبر من العام الماضي، برفقة الإعلامية بوسي شلبي، في أحد المناسبات، وظهورها في عيد ميلاد الفنانة بوسي الأخير، حيث نشرت مي نور الشريف مجموعة صور من الاحتفال العائلي في منزل الأسرة، بحضور عدد من أصدقائهم منهم الفنانة هدى رمزي.

جدير بالذكر أن هدى رمزي، كشفت في تصريحات تليفزيونية سابقة، عن سبب اعتزالها، قائلة : "فجأة وجدت نفسي أرغب في ارتداء الحجاب وكان وقتها من الصعب أن أعمل وأنا محجبة فقررت الاعتزال نهائيا وعندما خلعت الحجاب فضلت الاستمرار فى الابتعاد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.