الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:18 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مادلين مطر تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة ”خط أحمر”

مادلين مطر
مادلين مطر

اعلنت المطربة مادلين مطر عن عودتها للغناء بعد غياب طويل من خلال تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعلن فيه عن موعد طرحها الأغنية التى تحمل اسم “خط أحمر”.

وقالت مادلين مطر “ما بقى في أسرار بعد غياب أنا رجعتلكم وأقوى من قبل.. خط أحمر هو اسم اغنيتي الجديدة وبتمنى انه تنال اعجابكم. فيكن تسمعوها ابتداءً من بكرا على جميع الاذاعات اللبنانية وعلى جميع المنصّات الالكترونية العالمية بالاضافة لقناتي على يوتيوب وأنغامي الساعة 6 مساءً”.

نشرت الفنانة اللبنانية مادلين مطر علي حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة جديدة لها.

وظهرت مادلين أثناء تواجدها في إحدي المناسبات٬ وكانت ترتدت فستانا أزرقا مثيرا لاقي إعجاب محبيها وانهالت عليها التعليقات.

وعلقت مادلين علي الصورة قائلة: “الفرق بين نمط والأزياء هو الجودة. افعلها بشكل كبير ، وافعلها بشكل صحيح ، وافعلها بأسلوب”.

وطرحت الفنانة مادلين مطر، كليبها الجديد "طمن قلبك"، من كلمات سلامة علي، ألحان جان صليبا، وتوزيع ناصر الأسعد، والكليب من إخراج مي إلياس.

يذكر أن مادلين طرحت منذ فترة أغنية "خانونى" هي باللهجة العراقية، من كلمات قصي عيسى، وألحان نور الزين، وتوزيع حسام الدين.

كما نشرت الفنانة مادلين مطر، صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهرت مادلين مطر، في الصورة بإطلالة صيفية مبهجة مرتدية فستان ستان عاري الكتفين ومكشوف الصدر، واعتمدت علي الماكياج الصاخب الذي أبرز جمالها، وتركت شعرها الاشقر منسدلا علي كتفيها.

علقت: مادلين مطر قائلة "مساء الفرح والسعادة، وإن تعذّر العثور عليها فاختلقوها، فما أجمل أن نسعد ذواتنا ????".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.