الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:06 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ مؤسف عن ملكة بريطانيا

ملكة بريطانيا
ملكة بريطانيا

أعلن قصر باكنجهام اليوم الأحد 14 نوفمبر، أن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا لن تحضر مراسم إحياء يوم الذكرى لإصابتها بالتواء في الظهر.

وقال القصر في بيان: "تشعر جلالتها بخيبة الأمل لأنها ستفوتها" المراسم.

ولو كانت الملكة (95 عاما) حضرت الاحتفال لكان ذلك أول حضور بشخصها لمناسبة عامة منذ تلقيها نصيحة بالراحة بعد ليلة قضتها في المستشفى الشهر الماضي.

ومن شأن نبأ عدم حضور الملكة المراسم التي تقام في وسط لندن، وهي مناسبة تعتبرها من أهم ارتباطاتها على مدار العام، زيادة المخاوف على صحتها بعد اختفائها عن الحياة العامة أطول فترة تعيها الذاكرة إلى الآن.

وقال مصدر في القصر إن التواء ظهر الملكة لا علاقة له بالتعب غير المحدد الذي تسبب في دخولها المستشفى ثم نصيحة طبيبها لها بالراحة، وأضاف المصدر أن ذلك مصادفة مؤسفة بشكل لا يصدق.

في الشهر الماضي ، قضت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا ليلة في المستشفى لأول مرة منذ سنوات فيما وصفه القصر بـ "التحقيقات الأولية" في مرض غير محدد.

وقد تم نصحها لاحقًا بالراحة ، وكانت تقوم بمهام خفيفة خلال الأسابيع القليلة الماضية بما في ذلك استضافة بعض الجماهير بصورة أفتراضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.