الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 11:12 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

زينة تكشف سر اعتذارها عن مسلسل ”سجن النسا”

زينة
زينة

قالت الفنانة زينة خلال أنها إنسانه مسئولة حاليًا وملتزمة بأسرة وأولاد واعتذرت على كثير من الأعمال الفنية، بمزاجها لأنها لا تحتاج للتواجد من الأساس فى أعمال لا ترغب بها، قائلة: "مسلسل "سجن النسا"، كان معروض عليا واعتذرت عنه عشان كنت متجوزة".


واكدت زينة فى ندوتها فى قصر السينما، أنها تتمنى أن يكون أولادها لاعبين كرة، لأن الرياضة مهمة، وتخافظ على الصحة، مشيرة إلى أنها تفضل السينما عن الدراما لأنها أساس الفن، ولكن تلجأ لتقديم الاعمال الدرامية ضاحكة "عشان الإقساط".

يذكر أن قصر السينما كرم اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021، الفنانة زينة، ضمن برنامج "نجم وندوة"، ويدير الندوة الناقد الكبير طارق الشناوى، ويتم عرض فيلم "بنتين من مصر" عقب التكريم.

زينة شاركت فى رمضان 2021 بمسلسل "كله بالحب" من تأليف محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد، وشاركها البطولة أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.