الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:44 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق سعره».. حجاب للرجال يشعل السوشيال ميديا

حجاب للرجال
حجاب للرجال

أثارت بعض أغطية الرأس الجديدة، جدلًا واسعًا على منصات السوشيال ميديا بعد تداولها، خاصة بعد أن قيل أنها للرجال.

اللافت للنظر أنها صممت بالفعل للرجال تحت مسمى«حجاب للرجال» «unisex hijab» وأصدرته دار الأزياء الإيطالية United Colors of Benetton، التي أطلقت مجموعة من الأغطية الجديدة بألوانها المتنوعة وبأقمشتها المطاطية المزركشة التي تتناسب مع جميع الأذواق.

وأكدت أنه يمكن أن يرتديها كل من الرجال والنساء ولم يقتصر على السيدات فقط كالمعتاد، وتم تصميم حجاب الرجال المثير للجدل من قبل مغني الراب غالي أمدوني، الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، وقد ظهر غالي في العديد من الصور و الحفلات التي أحيها و هو مرتديًا هذا الحجاب.

علمًا أن عرض حجاب الرجال جاء لأول مرة في أسبوع الموضة بمدينة ميلانو في سبتمبر الماضي، ولكن متوفرة الأن في العديد من الأسواق حول العالم، وقد يصل سعره إلي 630 جنيه مصري.

وقد أثار حجاب الرجال ردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبره البعض حرية شخصية على عكس آخرين الذين لم ينل إعجابهم وكانت موجة سخرية ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.