الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية 100 سنة غنا.. علي الحجار ونادية مصطفي يتألقون في دار الأوبرا بأغنية شحات الغرام موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024.. هتقبض بالزيادة

فى عيد ميلادها الـ 40.. حكايات سرية فى حياة لاميتا فرنجيه

لاميتا
لاميتا

تحتفل اليوم المذيعة وعارضة الأزياء والفنانة البنانية الشهيرة لاميتا فرنجية، بعيد ميلادها حيث أنها من مواليد مثل هذا اليوم من عام 1981 ولذلك فهي تبلغ من العمر 40 من مواليد بلدة زغرتا في لبنان وقد شاركت عام 2004 في مسابقة ملكة جمال لبنان وحصلت على لقب وصيفة أولى.

وفي عام 2005 شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم، وشاركت في عدة أعمال فنية فقد اتجهت نحو التمثيل عام 2009 ومن أشهر أعمالها مسلسل “عصر الحريم”، كما شاركت النجم المصري رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، وقدمت أيضاً برامج ومنها برنامج “شو في لبنان” الذي اهتم بعرض الأماكن السياحية في لبنان، تزوجت من اللبناني فريدي مخرز ورزقت منه بطلفين.

الفنانة اللبنانية الشابة لاميتا فرنجية بدأت مسيرتها الفنية في فترة التسعينات عندما شاركت لأول مرة في فوازير بعنوان “شهر غزل” وذلك في عام 1997، ثم قدمت بعد ذلك دور في فيلم بعنوان “فتيات للقتل” والذي تم عرضه في عام 1998، قدمت بعد ذلك دور سمر في مسلسل “عصر الحريم” والذي تم عرضه في عام 2009 وشارك في بطولته الفنانة نادين الراسي، الفنان يوسف حداد وغيرهم.

توالت أعمالها الفنية فقدمت دور متميز مع الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة” والذي تم عرضه في عام 2009، ثم شاركت في فيلم “عمر وسلمى 3” وهو من أشهر أعمالها، ظهرت في أكثر من مشهد مع النجم تامر حسني كما شاركت البطولة النجمة مي عز الدين، أما آخر أعمالها الفنية فكانت فيلم “بنت من دار السلام” والذي تم عرضه في عام 2014.

في الخامس عشر من شهر نوفمبر عام 2015 احتفلت الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية بحفل زفافها على رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز وأقيم الحفل في كنيسة سان جيرمان ليكيروا بمدينة النور باريس، بدت لاميتا في أبهى صورها بفستان زفاف رائع طويل من الدانتيل والحرير، نشرت لاميتا صورها مع عريسها في الأماكن الساحرة بباريس واعلنت أن الزواج تم مدنياً، وقد كشفت عن هوية زوجها وقالت أنه شاب من جنوب لبنان يدعى فريدي مخرز وقد درس في أمريكا ويعيش في دبي ويعمل في مجال التجارة بين أمريكا ودبي، وقد قضت لاميتا شهر العسل في جزيرة بوكيت في تايلاند ثم انتقلت إلى دبي.

جاء إعلان خبر زواجها مفاجئ وذلك لأنها لم تعلن عنه إلا بعدها بعدة أشهر حيث بدأت تنشر صور خاصة من حفل الزفاف عبر السوشيال ميديا، بدا مكياجها بسيط مما جعلها تبدو في إطلالة ملائكية جذابة.

في عام 2016 رزقت لاميتا وفريدي بأول طفل لهما وهو جاستن، وقد احتفلت عام 2017 بعيد ميلاده الأول في أجواء عائلية بحضور أصدقائها المقربين وأفراد أسرتها، وقامت بنشر بعض الصور وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وظهرت في الصورة بفستان أبيض قصير مكشوف الكتفين، وكان من أجمل الصور هو قالب الحلوى المزين بمجسمات كرتونية.

أعلنت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية أنها قد وضعت طفلها الثاني وذلك في السابع من شهر ديسمبر عام 2020، شاركت صورة لطفلها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي واضعة إياه في سلة على الأرض، وقد أعلنت أنها وضعت طفلها الثاني في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وأطلقت عليه اسم إريك، وقد صرحت عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام قائلة: “أهلاً بك في المنزل، أحبك كثيراً يا طفلي إريك، ونقلت شعور طفلها تجاه الطفل المنضم إلى عائلتهم جديداً، قائلة على لسان طفلها (أخي الأصغر أنت أفضل هدية مقدمة لي)”.

تشارك الفنانة اللبنانية الشابة لاميتا فرنجية في عدة جلسات تصوير والتي تقوم بعرضها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أطلت بصور لها وهي حامل وبملابس جريئة، كما أنها ظهرت مؤخراً في إطلالة مميزة وساحرة، وشاركت متابعيها صورها التي ظهرت فيها بملابس رياضية وكانت تأكل السوشي وتركت شعرها منسدل على ظهرها وبدت في قمة جمالها ورشاقتها رغم أنها كانت قد وضعت طفلها قريباً، كما أنها شاركت جمهورها صورة تجمعها مع طفلها إريك والتي بدت فيها تحتضنه وتجلس في حديقة المنزل وعلقت عليها قائلة: “صباح الخير يا قلبي”.

اعمال لاميتا الفنية، فيلم “فتيات للقتل”، “حد سامع حاجة”،“محترم إلا ربع”، “أنا بضيع يا وديع”، “عمر وسلمى 3”، “بنت من دار السلام”،
اما المسلسلات،مسلسل “عصر الحريم"، “جمر الغضب”، “مش ألف ليلة وليلة”، “راجل وست ستات ج7”،“مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، “محال”، “تذكرة داود”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.