الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:54 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم .. مشاهدة مباراة الامارات ولبنان بث مباشر 16-11-2021 فى تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

اليوم مشاهدة مباراة الامارات ولبنان بث مباشر 16-11-2021 فى تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

متابعو "الموجز " أنتم على موعد مع مباراة منتخبى الامارات ولبنان بثًا مباشرا اليوم بدون تقطيع، حيث يسعى منتخب الإمارات إلى تحسين نتائجه في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 حينما يحل ضيفا على لبنان.

أستطاع منتخب كوريا الجنوبية تحقيق الفوز على نظيره منتخب الإمارات بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

في الناحية الأخرى، منتخب الإمارات أصبح يحتل المركز الرابع في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية وبجعبته 3 نقاط، لتكون مهمته شاقة وصعبة في التأهل المباشر إلى مونديال قطر 2022، وباتت آماله مقتصرة على المركز الثالث المؤهل للمراحل الفاصلة من التصفيات.

وسيلعب المنتخب الإماراتي لقائه ضد لبنان على ملعب الأخيرة، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر الجاري، وسيكون موعد المباراة في الساعة الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة والرابعة مساء بتوقيت أبوظبي والثانية بتوقيت القاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة