الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:03 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من نيللى على تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

نيللى
نيللى

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي - عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - مقطع صوتي مسجل للفنانة نيللي ، علقت من خلاله على تكريمها في فعاليات الدورة الـ 43 من المهرجان لهذا العام 2021.

وأعربت الفنانة نيللي ، في التسجيل الصوتي عن سعادتها بالتكريم قائلة: «شيء رائع وجميل إني أتكرم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وفي نفس الوقت باتكرم من بلدي مصر .. مصر ضنايا .. مصر اللي علمتني معنى الضنا لما خوفت عليها عشان ما خلفتش».

وتابعت نيللي: «نفسي كل إنسان بيسمعني دلوقتي يحس بالسعادة اللي أنا فيها لأنه هيكون طاير من السعادة»، وكررت كلمة «الحمدلله» في نهاية التسجيل الصوتي لتؤكد سعادتها بهذا التكريم المرتقب.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أعلن خلال مؤتمر صحفى، منح الفنانة الكبيرة نيللى، جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر، خلال حفل افتتاح فعاليات دورته الـ 43، التي من المقرر أن تقام في الفترة من 26 نوفمبر الجاري حتى 5 ديسمبر المقبل، وذلك تقديرا لمسيرتها المهنية التي بدأت في مرحلة مبكرة من طفولتها، حيث قدمت العديد من الأعمال البارزة والهامة.

نيللى تعد واحدة من اهم الفنانات اللاتى قدمن الفوازير ، حيث تمكنت من تحقيق نجاح من خلالها لمدة 20 عاماً كان ابرزها صندوق الدنيا، عالم ورق، الخاطبة، عروستي، وبلغ عدد اعمالها خلال مشوارها الفنى ما يقرب من 188 عملاً ما بين المسرح والسينما والتليفزيون .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.