الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عيش وجبنة.. سمية الألفى تروى كواليس الأيام الأخيرة فى حياة فاروق الفيشاوى

الفيشاوى وسمية
الفيشاوى وسمية

كشفت الفنانة سمية الألفي عن اللحظات الأخيرة فى حياة زوجها السابق فاروق الفيشاوى وعن سبب انفصالهما قبل الزواج، واسرار مختلفة عن حياتهم الشخصية، وقالت أنها عرفت بخيانته لها بعد عام من زواجهما.

قالت الألفي أثناء لقائها في برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني "كانت بعد سنة من جوازنا وهو جيه قالي احنا كنا أصحاب جدا أنا معرفتش من حد غيره"

وتابعت قائلة "خرجنا مع بعض عزمني على العشا وحكالي فأنا عيطت وقلتله ازاي تعمل كدة ولو بطلت تحبني قولي، قالي لا المشكلة اني لسة بحبك جدا"

وأضافت "بس أنا ضعفت وبطلب منك تسامحيني فسامحته"

وأكدت الألفي أنها لم تخبر أي شخص بأمر خيانته لها فهي لا تستطيع تحمل الفشل لأن الزواج من فاروق الفيشاوي كان قرارها، كما أوضحت أنها لم تفقد الثقة به فهي تحبه وتثق به.

ولم تتمالك دموعها أثناء حديثها عن اللحظات الأخيرة في حياته، واعترفت أن أكثر شيء كانت نادمة عليه أنها لم تكن زوجة فاروق الفيشاوي في آخر أيامه.

وبكت وهي تحكي أنها آخر أسبوعين كانت معه لكنها لم تكن زوجته، موضحة أنها إذا كانت زوجته كانت ستظل معه طوال الـ24 ساعة لترعاه وتخدمه

وأكدت أن مرض فاروق الفيشاوي بالسرطان هو أصعب فترة في حياتها، مشيرة إلى أنه توفي وهي معه في غرفة المستشفى بعدما أكل من يديها "عيش وجبنة" ورحل في هدوء وهو نائم.

يذكر أن فاروق الفيشاوي رحل عن عالمنا في 25 يوليو 2019، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز الـ67 عاما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.