الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صناع فيلم ”مطرح مطروح” يواصلون تصوير مشاهد العمل

حميدة
حميدة

يواصل صناع المخرج فيلم «مطرح مطروح»، للفنان القدير محمود حميدة تصوير مشاهد العمل، مع مجموعة من الفنانين الشباب، منهم: «كريم عفيفي، شيماء سيف وليلى أحمد زاهر»، إضافة لوجود عدد من الفنانين كضيوف شرف، لافتًا إلى أن الفيلم تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان، وتدور فكرته في إطار كوميدي.

وكان صناع العمل استأنفوا التصوير خلال الفترة الماضية في منطقة المعادي، وجمعت المشاهد الفنان محمود حميدة بالفنان كريم عفيفي، والتحق بتصوير الفيلم كل من الفنانة شيماء سيف والفنانة ليلى أحمد زاهر.

من جهة أخرى، ينتظر محمود حميدة طرح فيلم «الكاهن» في دور العرض خلال الأسابيع المقبلة.

والعمل يشارك في بطولته درة، إياد نصار، حسين فهمي، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، وفاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن، وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.

كما يطرح لـ«حميدة» قريبًا فيلم «ريتسا»، الذي انتهى من تصويره قبل عدة أشهر، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، وأمير المصري، وكارولين عزمي ومي الغيطي ومريم الخشت وعائشة بن أحمد ونور إيهاب، وتأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي.

وفي عالم الدراما، يستعد محمود حميدة لبطولة مسلسل جديد بعنوان «نقل عام» إخراج عادل أديب وإنتاج فنون مصر ريمون مقار الذي يعود مرة أخرى للإنتاج بعد غياب، حيث يعمل صناع العمل على التعاقد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، تمهيدًا لانطلاق التصوير الشهر المقبل، وعرضه قبل شهر رمضان 2022.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.