الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 03:32 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جومانا مراد تكشف عن كواليس لقائها الأول مع سهير البابلى

جومانا
جومانا

توفيت اليوم الفنانة سهير البابلي، عن عمر يناهز 86 عامًا عقب تعرضها لوعكة صحية إثر إصابتها بغيبوبة أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

ونعت الفنانة جومانا مراد، الفنانة سهير البابلي، قائلة: "الراحلة هي أول واحدة استقبلتني في مصر وكانت ست عظيمة ولن تتكرر ونعم السند والأم واحتوتني واتعلمت منها كتير ومحبة للخير ومعطاءه وكريمة ومحبة للفرح وتملء المكان التي تتواجد به بهجة".

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة "الحياة اليوم": "بداياتي الفنية في مصر كانت مع سهير البابلي التي قدمت أدوارا متميزة طوال مشوارها الفني وكنت خايفة جدا إني واقفة قدامها وفي نفس الوقت كنت مبسوطة جدا علشان أبدأ معاها".

وعانت الفنانة الراحلة من أزمة صحية استدعت نقلها إلى العناية المركزة خلال الأسابيع الماضية، فيما دخلت في غيبوبة بأيامها الأخيرة.

يذكر أن الفنانة الكبيرة سهير البابلي من مواليد 14 فبراير 1937 (84 عاما)، واعتزلت الفن سنة 1997، قبل أن تعود عام 2006 وتقدم مسلسل "قلب حبيبة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.