الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:39 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الإنتاج الحربى يبحث مع وزير خارجية مدغشقر سبل تعزيز التعاون المشترك

التقى المهندس محمد أحمد مرسي وزيرالدولة للإنتاج الحربي Patrick Ralolina وزيرخارجية مدغشقروذلك بمقرديوان عام الوزارة.

شهد اللقاء بحث سبل تعزيزالتعاون بين الجانبين في مختلف مجالات التصنيع محل الاهتمام المشترك حيث تم عرض فيلم عن الإنتاج الحربي لإستعراض الإمكانيات الفنية والتكنولوجية والتصنيعية والبشرية للوزارة والجهات التابعة مؤكداً على اهتمام الوزارة بتعزيز الشراكة الإستراتيجية بين شركات الإنتاج الحربي والشركات المدغشقرية في المجالات المختلفة والتي تعود بالمنفعة المشتركة على كلا الجانبين.

و أكد مرسى على انفتاح الوزارة على تبادل الخبرات وتحقيق التكامل مع الأشقاء بالقارة الأفريقية، لافتاً إلى حرص الوزارة على توجيه القدرات الصناعية المتوفرة بالشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي بما يلبي احتياجات الجانب المدغشقري الشقيق في مختلف المجالات وذلك وفقاً لأحدث التكنولوجيات المستخدمة في تلك المجالات.

وأعرب Patrick Ralolina وزير خارجية مدغشقرعن تطلعه لتحقيق تعاون مشترك مثمرمع الإنتاج الحربي في مختلف المجالات التصنيعية مثنياً على الخبرات الفنية والإمكانيات التكنولوجية المتميزة لشركات الإنتاج الحربي ودورها في دعم خطة الدولة المصرية في التنمية والتطوير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة