الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم الاثنين فى الدوري المصري

الآن بث مباشر .. متابعو "الموجز" نقدم لكم بثًا مباشرا مباراة الأهلي امام غزل المحلة الان، حيث يحل الاهلي ضيفاً ثقيلاً امام غزل المحلة في مباراة الذهاب بمسابقة الدوري المصري الممتاز 2021-22، وذلك على ستاد غزل المحلة، وعينه على تأمين الصدارة.

نادى القلعة الحمراء يدخلون مباراة اليوم وهم في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف، حيث استطاع لاعبوه تسجيل 11 هدفاً كأقوى خط هجوم حتى الآن في المسابقة، بينما استقبلت شباكه 3 اهداف.

فيما لايزال الأهلي مواصلة انطلاقته الرائعة في الدوري المصري 2021/2022 بتحقيق الفوز الرابع تواليًا في الجولة الماضية على حساب ضيفه المقاولون العرب بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، ضمن الجولة الـ 4.

فى الجهة المقابلة. يدخل اصحاب الأرض نادى غزل المحلة المباراة في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط، حصدهم الفريق فوزين وتعادلين، وسجل لاعبوه 7 اهداف، واستقبلت شباكه 3 اهداف.

ويلعب لقاء الاهلي ضد غزل المحلة في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر 2021، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.