الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:51 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاهدة مباراة مصر وساحل العاج بث مباشر يلا شوت

يقدم موقع «يلاشوت لايف» بث مباشر لـ مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يلعب المنتخب المصري ضد نظيره ساحل العاج على ملعب «جابوما» بمدينة ديوالا الكاميرونية اليوم في الساعة السادسة عصرا بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة مصر وساحل العاج بث مباشر يلا شوت

مباراة مصر وكوت ديفوار لا تقبل القسمة على اثنين، حيث إذا انتهى الوقت الأصلي بالتعادل سيحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ستحدد من سيواجه المنتخب المغربي في دور الـ8 ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقدم المنتخب المصري في دور المجموعات أداء مخيبا لآمال جماهيره، حيث هزم في المباراة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون رد وفاز في مبارة السودان وغينيا بيساو ليحصد بطاقة التأهل لدور الـ16 كثاني المجموعة الرابعة.

مصر وساحل العاج بث مباشر يلا شوت توداي

وفي السياق، قال مدرب منتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش، إنه يجب علينا أن نكتب التاريخ ونكون الأفضل، أن تفوق منتخب مصر تاريخيًا على كوت ديفوار أمر مهم لكن الماضي لن يفيدنا.

واضاف: «أتمنى أن يفوز منتخب مصر، مواجهة كوت ديفوار من اللقاءات التي يريد أن يخوضها كل لاعب محترف، مواجهة الغد تقام بين فريقين كبيرين ولاعبين مميزين وأتوقعها مباراة كبيرة».

وتابع: «منتخب مصر يتحسن باستمرار في كل مباراة بكأس الأمم، وإذا استمر بنفس النسق سيكون الطرف الأفضل أمام كوت ديفوار، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا حتى نحقق الفوز على كوت ديفوار».

القنوات الناقلة لـ مشهدة مباراة مصر وكوت ديفور يلا شوت

تذاع المباراة على قناة bein max 1 بتعليق علي محمد علي

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر بث مباشر

قناة الجزائرية الأرضية على النايل سات Program national HD

قناة Foot ball HD على قمر ياه سات

قناة IRIB VARZISH HD على قمر انتلسات 62

قنوات الشيرينج :

هيسباسات Canal 11 HD

البلغاري SK 1 SD

البلغاري RING BG HD

يوتلسات 16 Sport klub 1 HD

استرا 19 bein france 2 HD

استرا 23 ESPN HD

هيلا سات RING BG HD

انتلسات 45 RING BG HD

اموس 5sport HD

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.