الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 08:29 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريهام عبد الغفور تحرص علي التواجد في عزاء سهير البابلى برفقة نجلها

ريهام
ريهام

حضرت الفنانة ريهام عبد الغفور عزاء الفنانة سهير البابلي الذي يقام الآن في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وجاءت ريهام عبد الغفور برفقة نجلها الشاب يوسف إلى جانب عددا من نجوم الفن مثل خالد سليم وحلا شيحة وزجها معز مسعود والإعلامي عمرو الليثي ونقيب المهن الموسيقية أشرف زكي.

وتم تشييع جثمان الراحلة أمس الإثنين حرص عددًا كبيرًا من الفنانين على الحضور ومن بينهم الفنانة حلا شيحة وزوجها معز مسعود والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة دنيا سمير غانم وغيرها العديد من نجوم الفن.

وعانت الفنانة الراحلة من أزمة صحية استدعت نقلها إلى العناية المركزة خلال الأسابيع الماضية، فيما دخلت في غيبوبة بأيامها الأخيرة.

يذكر أن الفنانة الكبيرة سهير البابلي من مواليد 14 فبراير 1937 (84 عاما)، واعتزلت الفن سنة 1997، قبل أن تعود عام 2006 وتقدم مسلسل "قلب حبيبة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.